البيت العتيق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
البيت العتيق

منتدى اسلامى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأحاديث الكاذبة فى ذكر الله3

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الأحاديث الكاذبة فى ذكر الله3 Empty الأحاديث الكاذبة فى ذكر الله3 الجمعة أغسطس 31, 2012 7:14 am

Admin


Admin
24- ما من قوم يذكرون الله إلا حفت بهم الملائكة وغشيتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة 0000"رواه مسلم والترمذى وأبو داود 25- إن لله ملائكة سياحين فى الأرض فضلا عن كتاب الله فإذا وجدوا أقواما يذكرون الله تنادوا هلموا إلى بغيتكم فيجيئون بهم إلى السماء الدنيا 0000لا يشقى بهم جليسهم"رواه البخارى ومسلم والترمذى 26- يا حنظلة لو أنكم تكونون كما تكونون عندى لأظلتكم الملائكة بأجنحتها ولصافحتكم فى مجالسكم وعلى فرشكم وفى طرقكم ولكن يا حنظلة ساعة وساعة "رواه الترمذى وابن ماجة والخطأ المشترك بين الثلاثة أحاديث هو نزول الملائكة الأرض وهو ما يناقض وجودها فى السماء لأنها تخاف من نزول الأرض فلا تمشى مطمئنة فيها لو نزلت وفى هذا قالت بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وقال بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء ".
27-أربع أفضل الكلام لا يضرك بأيهن بدأت سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو أن أفضل الكلام أربع وهو يخالف أن كلام الله كله هو أحسن الكلام مصداق لقوله تعالى بسورة الزمر "الله نزل أحسن الحديث كتابا متشابها مثانى "وهو يناقض قولهم 000فقال بأبى أنت وأمى يا رسول الله أى الكلام أحب إلى الله فقال ما اصطفاه الله لملائكته سبحان ربى وبحمده "رواه الترمذى فهنا أحسن الكلام أربع منها سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر وهذا تناقض .
28-أن رسول الله عاد وأن أبا ذر عاد رسول الله فقال بأبى أنت وأمى يا رسول الله أى الكلام أحب إلى الله فقال ما اصطفاه الله لملائكته سبحان ربى وبحمده وسبحان ربى وبحمده "رواه الترمذى والخطأ هنا أن أحب الكلام لله هو ما اصطفاه لملائكته هو سبحان ربى وبحمده وهو يخالف كون كل كلام الله طيب بدليل تساوى كل الأذكار فى الأجر عشر حسنات كما أن الملائكة ليس كل كلامها تسبيح وإنما هو بعض منه فمنه الإستغفار مصداق لقوله تعالى بسورة غافر "ويستغفرون للذين أمنوا "ومن الاستغفار الصلاة على النبى(ص) فقد قال بسورة الأحزاب "إن الله وملائكته يصلون على النبى "
29- من رأى صاحب بلاء فقال الحمد لله الذى عافانى مما ابتلاك به وفضلنى على كثير ممن خلق تفضيلا إلا عوفى من ذلك البلاء كائنا ما كان ما عاش "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن حمد الله ينفع فى الوقاية من نفس البلاء الذى ابتلى به الغير وهو يخالف أن الله يبتلى كل إنسان بالخير والشر باستمرار وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "ونبلوكم بالخير والشر فتنة "وبدليل أن المسلمين مع حمدهم لله ابتلاهم بالجوع والخوف ونقص من الأنفس والأموال والثمرات وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات ".
30- كان عمير بن هانىء يصلى كل يوم ألف سجدة ويسبح مائة ألف تسبيحة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو صلاة المذكور لألف سجدة وتسبيحه مائة ألف تسبيحة فى اليوم وهو جنون لأننا لو حسبنا السجدة بدقيقة لكان يصلى فى ألف دقيقة ولو حسبنا التسبيحة بثانية لكان عدد الدقائق التى يسبح فيها 1670 دقيقة ومجموع الإثنين 2670 دقيقة وهو ما يساوى يوم وثلثى يوم فهل كان يفعل كل ذلك فى يوم وهل كان لا ينام ليلا أو نهارا ؟.
31- عليكم بالتسبيح والتهليل والتقديس واعقدن بالأنامل فإنهن يأتين يوم القيامة مسئولات مستنطقات ولا تغفلن فتنسين الرحمة "رواه الترمذى وأبو داود والخطأ هنا أن الأنامل مسئولات مستنطقات وهو ما يخالف أن الله يستنطق الأيدى كلها وليس أصابع اليد وحدها وفى هذا قال تعالى بسورة يس "اليوم نختم على أفواههم وتكلمنا أيديهم وتشهد أرجلهم بما كانوا يكسبون ".
32-إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا قلت يا رسول الله وما رياض الجنة ؟قال المساجد قلت وما الرتع يا رسول الله قال سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن رياض الجنة هى المساجد وهو ما يخالف أن الجنة البرزخية فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "وما وعد الله هو الجنة مصداق لقوله بسورة التوبة "وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات جنات "
33-ما قال عبد لا إله إلا الله قط مخلصا إلا فتحت له أبواب السماء حتى تفضى إلى العرش ما اجتنبت الكبائر "رواه الترمذى والخطأ هو أن السماء تفتح له أى للقائل وهو يناقض أن الصاعد للعرش هو القول "تفضى إلى العرش".
34-ما جلس قوم مجلسا لم يذكروا الله فيه ولم يصلوا على نبيهم إلا كان عليهم ترة فإن شاء000 وفى رواية ما من قوم 000إلا قاموا عن مثل جيفة حمار وكان لهم حسرة وفى رواية من قعد مقعدا 0000ومن اضطجع مضجعا لا يذكر الله فيه كانت عليه من الله ترة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن من جلس مجلسا لم يذكر الله أو لم يصلى على رسوله (ص)فيه كان عنده نقص وهو يخالف أن كثير من المجالس لا يتطلب ذكر الله أو الصلاة على نبيه (ص)ومع هذا يأخذ أصحابها الثواب وذلك كمجلس التخطيط للحرب ومجالسة الزوج لزوجته وملاعبته إياها كما أن الله لم يوجب فى الوحى ذكره أو الصلاة على نبيه (ص)فى كل مجلس وإنما أباح الذكر والصلاة عند التذكر ونلاحظ هنا تناقض بين الروايات بين قوله "قاموا عن مثل جيفة حمار "وقوله "كانت عليه من الله ترة "فالأولى بها نتانات والثانية نقص وهو الترة .
35-أن عبدا من عباد الله قال يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك 0000فعضلت بالملكين فلم يدريا كيف يكتبانها فصعدا إلى السماء 0000فقال الله لهما اكتباها كما قال عبدى حتى يلقانى فأجزيه بها "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو أن الملائكة صعب عليها تسجيل قول قاله عبد من عباد الله وهو يخالف أن تسجيل الأقوال فورى ولا يوجد ما هو صعب لأن اللفظ يسجل كما هو ولا يحتاج لمشورة وفى هذا قال تعالى بسورة ق"إذ يتلقى المتلقيان عن اليمين والشمال قعيد ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ".
36-إن مما تذكرون من جلال الله التسبيح والتهليل 0000ينعطفن حول العرش لهن دوى كدوى النحل 0000من يذكر به "رواه ابن ماجة والخطأ هنا أن الذكر يدور حول العرش الإلهى وطبعا هذا تخريف فذكر الإنسان لله لا يصل العرش الإلهى وإنما هو يكتب فى كتاب الإنسان مصداق لقوله تعالى بسورة ق"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد "والذين حول العرش هم الملائكة وليس ذكر الناس مصداق لقوله تعالى بسورة غافر "الذين يحملون العرش ومن حوله يسبحون بحمد ربهم ويؤمنون به ويستغفرون للذين أمنوا ".
37- من أوى إلى فراشه طاهرا يذكر الله حتى يدركه النعاس لم يتقلب ساعة من الليل يسأل الله شيئا من خير الدنيا والأخرة إلا أعطاه الله إياه "رواه الترمذى والخطأ هنا هو إعطاء الله السائل ما يريد من خير الدنيا والأخرة وهو يخالف أن هناك خير محرم طلبه مثل طلب الوحى أى النبوة ومثل طلب الغفران للكفار بدليل قوله تعالى بسورة التوبة "ما كان للنبى والذين أمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كان أولى قربى من بعد ما تبين لهم "كما أن الله لا يستجيب لكل دعوة وإنما يستجيب للدعوات التى كتب إجابتها من قبل خلقها قبل خلق المخلوقات وفى هذا قال بسورة الأنعام "فيكشف ما تدعون إليه إن شاء "فالأدعية تحققها متوقف على ما شاءت إرادة الله .
38-إن كنا لنعد لرسول الله فى المجلس الواحد مائة مرة رب اغفر لى وتب على إنك أنت التواب الرحيم "رواه أبو داود والخطأ هنا استغفار النبى 100مرة فى كل مجلس وهو تخريف لأن هذا يعنى أنه كان يستغفر 100مرة فى دقيقة أثناء جلوسه بين خطبتى الجمعة – المعروفة حاليا -وهو مستحيل كما أن هذا يعنى أنه كان لا يستمع لكلام الجالسين معه منشغلا عنهم بالإستغفار وطبعا هذا الإنشغال عيب لأن من آداب الجلوس الإستماع للأخرين للرد على أسئلتهم وأخطائهم.
39-0000قال هموم وديون لزمتنى يا رسول الله قال أفلا أعلمك كلاما إذا أنت قلته أذهب الله همك وقضى عنك دينك قال قلت يا رسول الله قل قال قل إذا أصبحت000 "رواه أبو داود والخطأ هنا هو أن الدعاء يذهب الهم والدين وطبعا هذا هذا تخريف لأن الكلام لا يأتى بأموال والقول الحكيم يقول قد علمتم أن السماء لا تمطر ذهبا ولا فضة وأن الله جعل لكل شىء سبب فسداد الدين سببه هو العمل من أجل جمع المال أو هبة أو تنازل صاحب الدين أو وجود لقطة لا صاحب لها .
40-من قال إذا خرج من بيته بسم الله توكلت على الله لا حول ولا قوة إلا بالله يقال له كفيت ووقيت وتنحى عنه الشيطان "رواه الترمذى وأبو داود والخطأ هنا هو تنحى الشيطان عن المتوكل إذا خرج من بيته وهو يخالف أن الشيطان هو قرين الإنسان والقرين دائما معه حتى الموت لا يتركه مهما حدث وفى هذا قال تعالى بسورة الصافات "قال قائل منهم إنى كان لى قرين ".

https://albetalatek.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى