البيت العتيق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
البيت العتيق

منتدى اسلامى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الأحاديث الكاذبة فى الموتى والجنازات7

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الأحاديث الكاذبة فى الموتى والجنازات7 Empty الأحاديث الكاذبة فى الموتى والجنازات7 الجمعة فبراير 08, 2013 12:29 am

Admin


Admin

71- إن امرأة سوداء كانت تقم المسجد أو شابا ففقدها رسول الله 000فقال دلونى على قبره فصلى عليها ثم قال إن هذه القبور مملوءة ظلمة على أهلها وإن الله ينورها لهم بصلاتى عليهم "رواه مسلم والخطأ هنا أن القبور بها الناس فى ظلام وهو يخالف أن الموتى ليسوا بالقبور وإنما فى السماء فى الجنة أو النار الموعودتين وكلاهما منير إما بنور الجنة أو بشرر أى ظلل النار وفى هذا قال تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون " .
72- أدخلنا علينا رسول الله مع البيعة ألا ننوح فما وفت منا إمرأة إلا خمسة أم سليم وأم العلاء وابنة أبى سبرة وامرأة معاذ"رواه مسلم والخطأ الأول هنا ذكر المرأة لخمس وفين بالعهد بينما ذكرت أربع أسماء أم سليم وأم العلاء وابنة أبى سبرة وامرأة معاذ والخطأ الأخر هو وفاء الخمس فقط وكأن المرأة حضرت كل الجنازات وهو أمر غير معقول مع كثرة عدد المسلمين فى المدينة وغيرها.
73- حضرنا عمرو بن العاص وهو فى سياقة الموت فبكى طويلا 000000000 فإذا دفنتمونى فشنوا على التراب شنا ثم أقيموا حول قبرى قدر ما تنحر جزور ويقسم لحمها حتى استأنس وانظر ماذا أراجع به رسل ربى "رواه مسلم والخطأ مراجعة عمرو لرسل الله بعد الموت وهذا يعنى رده على أسئلتهم ويتعارض هذا مع أن لا أحد يسئل عن ذنبه مصداق لقوله تعالى بسورة الرحمن "فلا يسئل عن ذنبه يومئذ إنس ولا جان "كما أن الملائكة تستقبل الميت فتدخله الجنة إن كان طيبا وتقول له سلاما وفى هذا قال تعالى بسورة النحل "الذين تتوفاهم الملائكة طيبين يقولون سلام عليكم ادخلوا الجنة بما كنتم تعملون "وإذا كان كافرا يدخلونه النار ويقولون ادخل باب جهنم وفى هذا قال "الذين تتوفاهم الملائكة ظالمى أنفسهم فألقوا السلم كما كنا نعمل من سوء بلى إن الله عليم بما كنتم تعملون فادخلوا أبواب جهنم خالدين فيها "وهذا يعنى أن لا أسئلة لأن كل واحد جزاؤه معروف عند الله ومن ثم لا حاجة لسؤاله .
74-(هذا قول مكرر)أخذ علينا رسول الله مع البيعة ألا ننوح فما وفت منا إمرأة إلا خمس أم سليم وأم العلاء وابنة أبى سبرة وامرأة معاذ "رواه مسلم والخطأ هنا أن المرأة ذكرت خمسا عددا وفى التعديد ذكرت أربع أم سليم وأم العلاء وابنة أبى سبرة وامرأة معاذا وغير معقول أن تعرف المرأة كل من لم تنوح لأنها لن تحضر كل جنازات المسلمين مهما كانت خالية .
75-أنه كبر 4و5و6و7 وقال تبدأ فى التكبيرة الأولى بالحمد وفى الخامسة تكبر ثم تسلم "رواه زيد والخطأ هنا التكبير 4و5و6و7 وهو يخالف كون الحكم محدد فإما هذا أو ذاك وليس إباحة الكل .
76-لا يصلى على الأغلف لأنه ضيع من السنة أعظمها إلا أن يكون ترك ذلك خوفا على نفسه "رواه زيد والخطأ هو وجوب الختان وهو محرم لأنه استجابة لأمر الشيطان الذى قال بسورة النساء "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله "فقطع الغلفة هو تغيير لخلق الله دون منفعة .
77-أنه كان يمشى حافيا فى 5 مواطن هى من مواطن الله إذا عاد مريضا وإذا شيع جنازة وفى العيدين وفى الجمعة "رواه زيد والخطأ هنا المشى حافيا فى 5 مواضع والله لم يأمر المسلم بالمشى حافيا إلا فى موضع واحد هو طوى مصداق لقوله تعالى بسورة طه "يا موسى إنى أنا ربك فاخلع نعليك إنك بالواد المقدس طوى "زد على هذا أن المشى حافيا يعرض المسلم أخطار الطريق والنجاسات .
78-دخل رسول الله 0000فقال وجهوه إلى القبلة إذا فعلتم ذلك أقبلت الملائكة عليه بوجهه وأقبل الله عليه بوجهه فلم يزل كذلك حتى يقبض ثم أقبل رسول الله يلقنه لا إله إلا الله وقال لقنوا موتاكم فإنه من كانت أخر كلامه دخل الجنة "روه زيد والخطأ الأول أن الله وملائكته لا يقبلون على المحتضر إذا وجه لغير القبلة وهو يخالف إقبال الله على كل صاحب قلب سليم دون تحديد لأى اتجاه يكون فيه وفى هذا قال تعالى بسورة الشعراء "يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم "والخطأ الثانى أن من قال لا إله إلا الله دخل الجنة وهو يخالف أن فرعون قالها ودخل النار وفى هذا قال تعالى بسورة يونس "فأتبعهم فرعون وجنوده بغيا وعدوا حتى إذا أدركه الغرق قال أمنت أنه لا إله إلا الذى أمنت به بنو إسرائيل وأنا من المسلمين "
79- قد كنت نهيتكم عن زيارة القبور فقد أذن لمحمد فى زيارة قبر أمه فزوروها فإنها تذكر الأخرة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو التناقض فى القول وهو الإذن للرسول (ص)وحده بزيارة القبر بدليل قوله "فقد أذن لمحمد "ثم تعميم الحكم بقوله "فزوروها "فهنا أباح للكل زيارة القبور مع أن القول الأول أباح له وحده ذلك والخطأ الأخر أن سبب الزيارة التذكير بالآخرة والسؤال الآن وهل كان النهى السابق لأنها لا تذكر بالأخرة ؟إن كانت تذكر الآن فهى تذكر فى السابق والحق هو أن النبى لم ينه عن زيارة القبور لأن كل من ذهب لجنازة فهو زائر بدليل قوله بسورة التوبة "ولا تقم على قبره "فهنا المسلم لا يقم على قبر المنافق ولكن يقوم على قبور المسلمين ؟
80- أخذ النبى بيده عبد الرحمن بن عوف 00000ولكن نهيت عن صوتين أحمقين فاجرين صوت عند مصيبة خمش وجوه وشق جيوب ورنة شيطان "رواه الترمذى والخطأ هنا النهى عن صوتين فاجرين أحمقين بدليل قوله "ولكن نهيت عن صوتين أحمقين فاجرين "ثم نقض ذلك فلم يذكر سوى صوت واحد هو رنة شيطان وأما ما ذكره غيره فليس بأصوات وهو خمش وجوه وشق جيوب والتناقض الأخر هو أنه ذكر صوتين ثم ذكر ثلاثة أعمال هى خمش وجوه وشق جيوب ورنة شيطان .

https://albetalatek.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى